الحادث | قصة مترجمة

✅ تابعنا الآن عبر فيسبوكقناة التليغرامجروب الوتس آب للمزيد من القصص الجديدة يومياً.


قصة:
 الحادث.
المؤلف: minnboy.
ترجمة: فريق قصصنا.
نجمة واحدةنجمتين3 نجمات4 نجمات5 نجمات (6 معدل التقييمات: 4.83 out of 5)
Loading...

كانت الساعة الواحدة صباحًا وجلس جاي هالفرسون في غرفة معيشته المظلمة. لم يتحرك لأكثر من ساعة. استمر الحادث في وقت سابق من ذلك المساء في العبث مرارًا وتكرارًا في ذهنه، تحول الضوء إلى اللون الأحمر، لكنه كان في عجلة من أمره وتسارع. جاءت دراجة برتقالية من يمينه، وفي جزء من الثانية كانت هناك هزة عنيفة، ثم تدحرج راكب الدراجة على غطاء محركه وسقط بعيدًا عن الأنظار على الرصيف.

انطلقت الأبواق بغضب وهو أصاب بالذعر، وداس على البنزين وانطلق بعيدًا عن الفوضى في الظلام، اهتز وراقب مرآة الرؤية الخلفية حتى عاد إلى المنزل.

لماذا هربت أيها الأحمق ؟ لم يرتكب جريمة قبل ذلك مطلقًا وعاقب نفسه بتخيل سنواته في السجن، وذهاب حياته المهنية، و عائلته، ومستقبله. لماذا لا تذهب للشرطة الآن ؟ يمكنك تحمل تكاليف محامي. ثم فجأة نقر شخص ما على الباب الأمامي

وانهار عالمه فجأة تحته. لقد وجدوني. لم يكن هناك شيء يمكنه فعله سوى الإجابة عليه. الركض سيجعل الأمور أسوأ. ارتجف جسده، نهض، ذهب إلى الباب وفتحه. وقف ضابط شرطة تحت ضوء الشرفة. “السيد. هالفرسون ؟ سأل الضابط المتجهم.

أطلق تنهيدة مهزومة. “نعم. دعني… قاطعة “أنا آسف للغاية، لكنني أخشى أن لدي بعض الأخبار السيئة. اصطدمت دراجة ابنك بسائق صدمه وهرب هذا المساء. مات في مكان الحادث. أنا آسف جدا على خسارتك “.

شاركنا رأيك وتعقيبك 📌