أفضل 10 قصص رعب قصيرة مترجمة

 قصص رعب قصيرة مترجمة، كان ذلك مطلب أحد متابعينا فقررنا انشاء قائمة قصص رعب قصيرة مترجمة مميزة، وقمنا برتجمة هذه القصص وبعض القصص الأخرى التي يمكنم قراءتها، والاستماع لها قريباً عبر قناة قصصنا على يوتيوب

دعونا نذكرك أن قصص الرعب المترجمة تختلف عن قصص الرعب العربية، فهناك إختلاف واضح بين الثقافة الغربية والعربية. وبعد الأشياء التي قد تسبب الرعب في الأدب الغربي قد لا تفعله في الأدب العربي والعكس صحيح، لكن قد نجد أن أدب الرعب الغربي أكثر واقعية ولا يحوي الكثير من المبالغة مثل أدب الرعب العربي.

قراءة ممتعة. تابعنا الآن عبر فيسبوكقناة التليغرامجروب الوتس آب للمزيد من القصص الجديدة يومياً.

“الأيدي”
قصص رعب مكتوبة قصيرة

عن القصة: قصة الأيدي هي قصة رعب قصيرة بالانجليزي قمنا بترجمتها لك وتنسيقها، تدور قصة الرعب هذه عن المسكين آدم الذي يشتكي من … ولا يصدقه أحد لوم يصدقه أحد إلا بعد فوات الأوان.

القصة

قام الطبيب بسحب أطراف السماعة من أذنيه وتعليق الجهاز حول رقبته. “السيد آدم عادت جميع اختباراتك سلبية وفحصي لا يظهر شيئًا غير طبيعي.

عرف آدم ما سيأتي بعد ذلك. “أنا لست مجنونًا يا دكتور“.

– “أنا آسف، لكن لا يوجد سبب مادي لفقدان السيطرة على يديك من حين لآخر. يمكن أن يساعد الطبيب النفسي…

–  “لست بحاجة إلى علاج. أحتاج إلى إجابات. يبدو أن يداي لديهم حياة خاصة بهم. لا أستطيع الحصول على وظيفة. أنا قيد التحقيق بتهمة الاعتداء. كدت أقتل جاري هذا لا يمكن أن يستمر. سأحاول فعل أي شيء للتخلص من ذلك “

بعد أسبوعين من تناول آدم دواءاً جديداً، لم ير آدم أي تقدم وأصيب بالاكتئاب بشكل متزايد. كان مقتنعًا أنه على الرغم مما قاله الأطباء، إلا أنها لم تكن مشكلة نفسية.

في تلك الليلة، جلس آدم المحبط والغاضب على كرسي وتناول مشروباً. وكان في حالة سكر ويأس حين تعثر في المرآب وأدار منشار الطاولة، ثم أنزل معصميه ببطء نحو نصل المنشار. 

دخل المحقق أرمسترونج المرآب حيث وقف العديد من الضباط بالزي الرسمي فوق الجثة المبللة بالدماء. “إذن ماذا حصلنا ؟” سأل وهو يرى المشهد الملطخ بالدماء.

هذا غريب يا محقق“. “كيف ذلك ؟!” “ألق نظرة على الجثة. يبدو أنه قطع يديه بمنشار الطاولة ونزف حتى الموت. “

ركع أرمسترونج. «و ؟» «ولا يمكننا العثور على يديه في أي مكان!».

انتهت

هل يمكنك تخمين أين مكان يده؟!
اقرأ ايضا: افضل 12 قصة قصيرة عربية

الساقطون
قصص رعب قصيرة مترجمة

عن القصة: تعد قصة الساقطون قصة رعب قصيرة مترجمة تطرح تخيل فريد ومرعب لشيء يستحيل حدوثه، لكنه حدث، هو هو مفرح أم قاتل ومدمر، وما سببه؟!

القصة

 بدأ الناس في السقوط من السماء بحلول نهاية العقد. لم يكونوا يرتدون ملابس، عراة دائمًا، دائمًا ابتسامة متحجرة على وجوههم. لقد كان عددًا قليلاً في البداية، ولكن بعد ذلك كان المئات والآلاف يسقطون في كل مرة، ويدمرون السيارات والمنازل ويغلقون الطرق السريعة.

 تم اكتشاف اكتشافات غريبة عند البحث ؛ كانوا بشرًا، لكنهم يفتقرون إلى الدم والأمعاء وحتى القلب. لا أحد يستطيع أن يشرح الابتسامات البشعة التي لديهم، أو حتى من أين أتوا. 

كانت امرأة في كوستاريكا هي التي حققت أحدث الاكتشافات وأكثرها إثارة للقلق. تعرفت على إحدى الجثث التي سقطت على أنها قريبتها الميتة منذ فترة طويلة، توفيت عندما كانت مراهقة. ثم تم إجراء المزيد والمزيد من التعريفات. سرعان ما كان الناس يبحثون عن أحبائهم الموتى منذ فترة طويلة بين خلاصات الفيديو وأكوام ومحارق الجثث.

 لا أحد يستطيع تفسير سبب عودتهم، سقوطهم من السماء. الأمر الأكثر إزعاجًا، بعد التخلص من الجثث، لن يمر وقت طويل حتى ينهار نفس الجسد من السماء مرة أخرى. لم نستطع التخلص منهم مهما حدث قُتل الناس بسبب ارتفاع حجم الجثث المتساقطة، وبعد فترة وجيزة من دفنهم، بدأوا أيضًا في السقوط!

 قُتلت والدتي عندما سقطت جثة على سيارتها وسحقتها. في الأسبوع التالي، ذكرت الأخبار عن جثة استقرت في الزجاج الأمامي للطائرة. رأيت وجه أمي المبتسم، أسعد ما رأيته في حياتي. يقولون ؛ الموتى يمشون على الأرض، لكن ماذا عن الجنة ؟

العيون تراقبني
قصص رعب عالمية مترجمة للعربية

عن القصة: ماذا لو شعرت ان هناك عيناً تراقبك، بل كثير من العيون، لدرجة مرعبة وتكاد تود قتل نفسك، الجميع سخبرك أن هذه مجرد خيالات، ماذا لو أخرجوا هذه العيون امامك. انها قصة رعب قصيرة مترجمة تطرح هذه الفكرة بأسلوب مشوق ومرعب.

القصة

اشتريت منزلًا جديدًا في بلدة وينثروب الصغيرة. كان المنزل رخيصًا، لكن الجزء الأكثر أهمية هو أنني كنت بحاجة إلى الابتعاد عن المدينة.

قبل بضعة أشهر، كنت في جولة مع مُطَارَد. بينما تمكنت من إلقاء القبض عليه، لم أستطع التخلص من شعور ان عيوناً تشاهدني بإستمرار . شعرت أن هناك عيون في كل مكان، في المنزل وفي الشارع، لذلك قررت الانتقال من البلاد إلى مكان به عدد أقل من الناس.

فقط من أجل راحة البال. كان المنزل نفسه كبيرًا وقديمًا إلى حد ما، ولكنه كان رحباً جدًا بخلاف ذلك. كان على العميل الذي قدمني إلى المنزل أن يذكر أن قاتلًا متسلسلًا عاش هنا في الماضي، ولهذا السبب كان المنزل رخيصًا جدًا.

ومع ذلك، قال لي هو، ولاحقًا، جارتي المجاورة سارة، ألا أفكر في ذلك. عاش أربعة مالكين آخرين في المنزل منذ ذلك الحين، وكانوا جميعًا سعداء جدًا به. لقد أحببت المنزل. كانت أثاثاتها الداخلية جميلة ومريحة للغاية.

كان سكان وينثروب ودودين، وغالبًا ما يحضرون المعجنات الطازجة أو يدعونني لتناول العشاء. قالوا: «كانت اللقاءات هي المفتاح للتأكد من أن كل من يعيش في وينثروب يحبها هناك». لكن بعد أسبوع، توقفت عن «حبها». عاد شعور أن شخص يشاهد، وكان أسوأ من ذي قبل.

حاولت تجاهله، لكن سرعان ما بدأت أفقد النوم. نمى اللون الداكن تحت عيني وبدأت أتثاءب بقدر ما أتنفس. كانت سارة لطيفة بما يكفي للسماح لي بالبقاء في منزلها لبضع ليال.

خلال هذا الوقت سمعت أسطورة فورست كارتر، القاتل المتسلسل الذي عاش في منزلي. بينما لا أحد يعرف عدد قتله بالضبط، كان كارتر، المعروف أيضًا باسم Winthrop Peacock، رجلاً يعاني من حالة نرجسية شديدة للغاية. تقول الأساطير إنه لا يستطيع النوم إذا لم يشعر أنه مراقب. تم القبض عليه أخيرًا لأنه وضع فزاعة لمشاهدته أثناء الليل.

فقط لم تكن فزاعة! قتل كارتر فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، فقط حتى تتمكن جثتها من التحديق فيه. أعطتني القصة قشعريرة، وبعد أن عدت إلى المنزل، شعرت أن هناك مئات الأزواج من العيون تراقبني فقط بغض النظر عن كيفية تحولي.

اليوم، مع ذلك، كان اليوم الأول الذي تصرفت فيه. كنت أطبخ الإفطار، عندما شعرت بالعيون. بشكل غريزي، بدافع الخوف ألقيت بسكين مطبخي، الذي استقر في الحائط. عندما أخرجته، وجدت نفسي أحدق في زوج من العيون، موضوعة في الفورمالديهايد.

وفقعد ان فنزعت وجاءت الشرطة شاهدتهم يقشرون جدار منزلي الجاف لساعات طويلة. وحتى الآن، وجدوا 142 زوجًا من العيون في جرار زجاجية صغيرة. الشيء الأكثر رعبا هو أن كل زوج منهم كان يحدق مباشرة في وجهي.

عودة المسيح
قصص رعب واساطير

عن القصة: قصة عودة المسيح واحدة من قصص رعب قصيرة مكتوبة بالانجليزي قمنا بترجمتها لك، تتحدث القصة عن عودة السيد المسيح لكن النهاية تكون مرعبة حقاً!

القصة

في عام 2026 عاد المسيح إلى الأرض. صُنِعت المعجزات وشفيت المرضى. لم يكن هناك شك في صحتها. ظهرت لجميع الدول في وقت واحد. الجميع يؤمنون. كلهم عبدوها.

بعد فترة من الزمن، بعد هذه الفترة من تاريخنا المعروف باسم عصر السلام، ألقت قنبلة علينا. حذرنا من أن الجنة كانت ممتلئة تقريبًا. لم يذهب أحد إلى الجحيم خلال هذا العصر. وأن الجنة على وشك إغلاق أبوابها ولن يستطيع دخول الجنة كل من مات بعد إغلاق البوابات.

وذلك عندما بدأت حالات الانتحار الجماعي. لقد أخبرنا أن الانتحار ليس خطيئة إذا مت رجلاً تقياً. وكان سباق الانتحار مستمرا!

نظرت إليه وكان سعيداً. عاد إلى منزله، إلى عرشه من النار واللهب، واستقبل الجميع بإيماءة من قرونه الشريرة.

انه الشيطان!

اسحب الشاشة لأعلى
وتابع بقية القصص


نجمة واحدةنجمتين3 نجمات4 نجمات5 نجمات (3 معدل التقييمات: 4.67 out of 5)
Loading...

✅ تابعنا الآن عبر فيسبوكقناة التليغرامجروب الوتس آب للمزيد من القصص الجديدة يومياً.

شاهد آراء وتعليقات الآخرين (1)📬